Detailed Notes on الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



التمكن من المهارات اللازمة لتشخيص وتحليل المشكلات والتصرف في المواقف الإدارية.

ان تكون مالكة/شريكة في مشروع قائم  لمدة لا تقل عن سنتان ولا تزيد عن خمس سنوات

و في اطار البرنامج يتم عقد عدد من الدورات التدريبية حول “ريادة الاعمال” لدعم الشركات التي تقودها النساء ، عبر تقديم الخدمات الاستشارية و برامج الارشاد و التوجيه في مجالات (التسويق الالكتروني و دراسات الجدوى و دراسة السوق، والادارة المالية  .. و غيرها) .

وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم  الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

لقد أصبح مصطلح "المرونة العصبية" شائع الانتشار في الآونة الأخيرة خاصّة في المجال العلمي ومجال علم النفس، حيث تعِدُ المرونة العصبية بإمكانية إعادة برمجة الدماغ لتحسين مختلف جوانب حياة الفرد نفسية كانت أو جسدية أو غيرها.

تناسب هذه الدورة التدريبية النساء اللواتي استلمن للتو أو يتحضرن لاستلام إدارة الفرق أو اللواتي يشغلن مناصب إشرافية.

هل أنت واحد من أولئك الذين يواجهون وقتًا عصيبًا في الموازنة بين الحياة الشخصية والعمل؟

كما هدفت الدورة الرابعة “تغذية المرأة” إلى تزويد المشاركات بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق الصحة الشمولية، حيث صُممت هذه الدورة لتلبية احتياجات المرأة في مختلف مراحل حياتها.

كيف يستخدم نمطي تعلّم مختلفين: نمط التركيز، والنمط المنتشر.

تطوير مهارات العمل الجماعي والقدرة على العمل في فرق متنوعة.

غالبًا ما ترتبط دورات التنمية البشرية بمواضيع الثقة بالنفس والكاريزما وقوة الحضور. لذا شاهد المزيد لا عجب أن تكون دورة "فن الثقة بالنفس" المقدّمة من منصة فرصة ضمن قائمتنا اليوم.

دورات القيادات العليا والإدارة الإستراتيجية (برامج إعداد القادة)

تحرص الكثير من المؤسسات والشركات على مواكبة التغيرات التكنولوجية التي تطرأ بصورة مستمرة على مختلف المجالات، ولذلك توفر العديد من برامج التدريب في مكان العمل، والتي تعزز من أداء الموظفين وترفع من مهاراتهم، بما يزيد من معدل إنتاجيتهم، إلى جانب دورها في مساعدة الموظفين على الإطلاع بصورة مستمرة على أحدث التقنيات والاتجاهات في مجال عملهم.

( تعقد الدورة علي مدار العام في عدة تواريخ واماكن انعقاد )

Report this wiki page